الأسطوره كنان أميرزالي أوغلو - kenanimirzalioglu
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نبذه عن كنان اميرزالي اوغلو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kenanimirzalioglu
Admin
avatar

المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 05/04/2015

مُساهمةموضوع: نبذه عن كنان اميرزالي اوغلو   الأحد أبريل 05, 2015 10:47 pm

ولد كنعان في 16/8 يناير عام 1974 في قرية Üçem الطول 192 لأب مزارع وأم مزارعه، عائلته متكونه من ثلاث أبناء هم فتاة تدعى ياسمين وابن يدعى درويش والابن الثالث هو كنعان. تلقى كنعان تعليمه الثانوي بأنقره بعدها قرر السفر لإسطنبول للالتحاق بجامعة يلدز واختار تربيه قسم رياضيات
. كنعان أو عمار الكوسوفي كما يلقبه الكثير صاحب شخصية جذابة وملامح مليحة وأداء تمثلي بارع. بعد إلحاح من أصدقائه قرر دخول مجال عرض الأزياء وكان بالفعل محظوظًا فقد فاز بلقب أفضل مودل للعالم في باريس وكان أول تركي يفوز بالقب ولم يحظى بعده أحد باللقب إلا كيفناتش تاتليتوغ بعد أن عمل من عام 1995 كعارض أزياء صدفة عام 1999 شاهده عمل بمسلسل alacag بدور شرطي لكن المسلسل انتهت حلقاته سريعًا ولم يحقق الصدى الكبير بعدها عاد إلى السينما بفيلم yaz turu وحقق نجاحًا كبيرًا إلى أن جاءت الفرصة الذهبية التي جعلت كنعان محبوب الجماهير.

عام 2005 بدأ مشواره بمسلسل aci hayat أي الحياة الميتة بدور عمار الكوسوفي نال المسلسل نجاح باهر لم يحظى به مسلسل في وقته، وحصل على جوائز عديدة واهتمام إعلامي كبير. عام 2004 أطلق فيلم kabaday الذي ضهر به لأول مره بشخصيه شريرة حيث جسد شخصية رجل مافيا. عام 2006 أطلق الفيلم التركي الشهير العثماني الأخير الذي يعد من أفضل الأعمال السينمائية بتركيا، وحصل على اهتمام إعلامي كبير بسبب تجسيد شخصيات حقيقية مثل كمال أتاتورك مؤسس الجمهورية كما شارك الفيلم بمهرجانات متعدده.

بعد ذلك قام بتصوير فيلم العثماني الأخير وفيلم الحمامة البيضاء عن قصة حقيقية لمجرم في الستينيات من القرن الماضي.
المخرج التركي عثمان سيناو اختاره لبطولة المسلسل قلب شجاع وبعد إقناع عدد من أصدقائه وبعد نجاح قلب شجاع واهتمام الأتراك به قرر دخول السينما لأنها كما يقول عشقه الكبير.
أول فيلم كان قلب شجاع لنفس المخرج مع اختلاف القصة وحقق نجاحًا كبيرًا بعد فيلم قلب شجاع.
بعد ذلك قام بعمل مسلسل karadayi بجانب الممثله بيرجوزاركوريل  الذي لقي اصداء وجماهيريه كبيره في اوروبا والوطن العربي ومازال تصوير المسلسل مستمرا .
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kenan.maghrebworld.net
 
نبذه عن كنان اميرزالي اوغلو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأسطوره كنان أميرزالي أوغلوkenanimirzalioglu :: الفئة الأولى :: اخبار وصور كنان اميرزالي اوغلو-
انتقل الى: